الرئيسية / سلايد شو / “الباطرونا” تعقد اجتماعا لمجلسها الإداري بعد ترشح طلال بالمحمدية
meriem-bensaleh

“الباطرونا” تعقد اجتماعا لمجلسها الإداري بعد ترشح طلال بالمحمدية

قررت مريم بنصالح، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، عقد اجتماع للمجلس الإداري في الوقت القريب، وذلك بعدما أقدم نائبها محمد طلال، على الترشح وكيلا للائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة المحمدية.

وأكدت مريم بنصالح، في بلاغ لها، أنه:” طبقا للمادة 22.2 من النظام الأساسي للاتحاد العام لمقاولات المغرب، ستستدعي الرئيسة عما قريب المجلس الإداري، حيث ستعرض عليه أن يشغل عضو من المكتب منصب نائب الرئيس العام بصورة مؤقتة، ومع انتهاء هذه الفترة، سيستدعي الاتحاد العام لمقاولات المغرب جمعا عاما سيقترح عليه نائب الرئيس العام الجديد”.

غير أن رئيسة الاتحاد العام للمقاولات، أشارت ضمن البلاغ نفسه، أنها ستقترح على المجلس الإداري، بأن يحتفظ رجل الأعمال محمد طلال بمنصبه كعضو ضمن أعضاء هذا المجلس.

وأشارت رئيسة”الباطرونا”، على أن محمد طلال، قدم استقالته معللا ذلك ” برغبته في الانخراط كليا في الحقل السياسي بمناسبة الانتخابات الجماعية القادمة”.

يشار أن محمد طلال، مؤسس ومدير عام شركة ” لافوا إكسبريس التي تنشط في قطاع النقل والإرساليات واللوجستيك” قد التحق مؤخرا بحزب الأصالة والمعاصرة، بعد مفاوضاتها قادها الأمين العام للحزب مصطفى بكوري، حيث تم ترشيحه وكيلا للائحة الحزب بالانتخابات الجماعية لمدينة المحمدية، والتي من المنتظر أن يقود مجلسها بعد الفوز في هذه الاستحقاقات.

إقرأ أيضا: ” الباطرونا” في المغرب تمد يد التعاون إلى الأمريكيين