العماري: صدارتنا لانتخابات الغرف المهنية دليل على قوتنا

عبد اللطيف الصلحي
2015-08-08T14:28:24+01:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي8 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
العماري: صدارتنا لانتخابات الغرف المهنية دليل على قوتنا

انتشى إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بالنتائج التي حققها حزبه، بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف المهنية، والتي قادت “البام” إلى صدارة الأحزاب، حيث قال العماري، في ندوة صحفية عقدها صباح يومه السبت، إن عدد المقاعد التي حصل عليها حزبه وهي 408 غير نهائية، مشيرا إلى أنه سيتم إضافة ربع اللوائح المستقلة التي حصدت 254 مقعدا إلى نتائج الانتخابات.

وأبرز العماري، أن انتخابات الغرف المهنية تؤكد استمرارية قوة حزب “الجرار”، حيث استطرد قائلا: “حزبنا جدد لوائحه الانتخابية بنسبة 40 في المائة مقارنة مع سنة 2009، وسوف نحقق نتائج أكثر قوة في الانتخابات الجماعية المقبلة”.
جدير بالذكر، أن النتائج النهائية لانتخابات الغرف المهنية والتي جرت أمس الجمعة على الصعيد الوطني، أسفرت عن حصول حزب الأصالة والمعاصرة على 408 مقعدا، بنسبة 18,72 بالمائة، متصدرا بذلك هذه الانتخابات، التي جرت في إطار التجديد العام للغرف المهنية في أفق انتخاب أعضاء مجلس المستشارين.

إقرأ أيضا:حزب الأصالة والمعاصرة يفوز بالمرتبة الأولى في انتخابات الغرف المهنية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق