بالفيديو والصور.. هندي “يلتهم” الكهرباء

أوضحت صور التقطت في الهند أن مراهقاً باستطاعته تحمل طاقة كهربائية تصل قوتها إلى 11 ألف فولت، تمر من خلال جسده من دون أن يرف له جفن.

https://www.youtube.com/watch?v=NznDq263Rdc

وبحسب ما ذكره موقع “دايلي مايل”، فإن تلك الموهبة تم اكتشافها عن طريق الصدفة، عندما كان ذاك ديباك جانغرا المراهق يحاول إصلاح جهاز التدفئة الخاص لوالدته منذ ثلاث سنوات.

وتفيد المعلومات أن جانغرا باستطاعته تحمل طاقة كهربائية تكفي لإشعال حوالى 500 منزل، حتى أثناء تواجده داخل مغطس مليء بالمياه.

tr2

ويقول الشاب إن لديه “هدية من الله، أشعر أنني مميز جداً، لدي قوة غير موجودة لدى الآخرين، ولا نية لي كي أهملها”، ويضيف “كنت أخاف من الكهرباء، ولكنني اليوم أصبحت واثقاً أكثر، استطعت لمس التيار الكهربائي أكثر من مرة ولم يحصل شيء”.

tr3

ومن أجل معرفة مدى قدرته على استيعاب التيار الكهربائي، قام جانغرا بتسلق أحد عواميد الكهرباء حيث لمس شريطاً كهربائياً يمر من خلاله 11 ألف فولت، ومع ارتفاع الصراخ من الأهالي الذين كانوا يتجمعون على مقربة منه، “عدت إلى الأسفل مع تزايد طلبات أمي بالنزول خوفاً من حدوث أي شيء خطير”.tr523020

tr523020

ويتابع التقرير أن الخطر الحقيقي ليس في قوة فولت التيار الكهربائي، بل بقوة أمبير التيار نفسه الذي قد يتسبب بشلل العضلات وحروق والصدمات.

tr3

ويحلم “فتى المعجزة”، كما يطلق عليه في قريبته، أن يفتح محلاً لتصليح الأجهزة الكهربائية، من أي نوع كانت.

اقرأ أيضا

لا يصدق…كيفية تسريع نمو الشعر بوصفة سهلة و مجربة

وصفة منزلية رائعة لتقوية وتطويل شعرك، والتي قد تكون أكثر فعالية من معظم المنتجات التجارية

نشر صور

احذر..نشر صور أطفالك على فايسبوك قد يقودك إلى السجن !!

وجهت السلطات الفرنسية تحذيرات جدية إلى الآباء من الإقدام على نشر صور أطفالهم على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، خاصة الصور المحرجة.

بنعزوز

بنعزوز: إهمال ”الحكم الذاتي” النقطة السوداء في تقرير بان كي مون

قال عزيز بنعزوز رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، إن إهمال مقترح الحكم الذاتي هو النقطة السوداء التي لايمكن تجاوزها في تقرير بان كي مون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *