الرئيسية / عالم المرأة / بالصور: إطلاق أول مزيل عرق ذكي في العالم
201410181239806

بالصور: إطلاق أول مزيل عرق ذكي في العالم

صمم طالب أمريكي جهازاً ذكياً يمنع إطلاق رائحة العرق، من خلال تطبيق يتم تحميله على الهاتف الذكي لإخبار الشخص بكمية مزيل العرق الواجب وضعها، بل وتنبيهه أيضاً بموعد تعطير الجسم عند النسيان.

ويستخدم الشخص الجهاز الذي يأتي بحجم مزيلات العرق العادية من خلال الضغط على مفتاح لإخراج كمية محددة من “الجل” تحت الإبط وتوزيعها بالطريقة المعتادة مع مزيلات العرق التقليدية المستخدمة حالياً.

clickstick-2

مزيل عرق “يُنبه”
وينبه التطبيق المدمج مع الجهاز والذي يقترن بالهاتف عن طريق تقنية البلوتوث بكمية الجل التي يفترض استهلاكها بالضبط في كل مرة بحسب نوع الأنشطة التي يمارسها المستخدم.

clickstick-3

أول مزيل عرق يعاد تعبئته
ويتميز مزيل العرق الذكي الذي أطلق عليه اسم “كليك ستيك-ClickStick” بقابليته لإعادة التعبئة عن طريق شراء حاويات جل جديدة بروائح مختلفة يتم استبدالها بالقديمة داخل الجهاز، لإرضاء جميع المستخدمين، وهذه ميزة لأول مرة توجد في مزيلات العرق، وبالتالي فهو صديق للبيئة.

clickstick-4

تُضيء في الظلام
وبحسب المصمم غليد أرواتس الذي يقطن في ولاية نيوجيرسي، فإن زجاجة المزيل تُضئ في الظلام لسهولة الوصول إليها في الغرف المظلمة، وتتوفر بعدة ألوان جذابة ومضيئة مثل الأسود والأبيض والبنفسجي، موضوعة داخل حامل، بحسب موقع “كيك ستارتر” الذي يمول المشروع حالياً.

clickstick-5