شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي1 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

كشفت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب حقيقة عودتها لطليقها حسام حبيب، بعدما تم تداول الخبر على نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت شيرين، في بيان صحافيا، جميع الأخبار الرائجة، مشيرة إلى أنها ستقاضي من روج لهذه الشائعة.

وقالت شيرين، وفق ذات المصدر، إنها كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الصحافيين بعد نشره أخبارا مغلوطة عن حياتها الشخصية، والزج باسم ابنتيها في تلك الأخبار بغرض تحقيق الشهرة وإثارة الجدل حولها هي أسرتها.

وأكدت شيرين عبد الوهاب، في ذات البيان، أنه لا صحة لما أشيع أخيرا حول عودتها إلى طليقها ولا نية لديها بذلك، مشيرة إلى أنها تكن لحسام كل الاحترام والتقدير، وأن علاقتهما تقتصر على الزمالة.

وطلبت شيرين من الجمهور والصحافيين وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي باحترام حرمة حياتها الخاصة وعدم الزج باسمها أو بأسماء أفراد أسرتها في أي أخبار تتعلق بحياتها الشخصية.

وعلى المستوى الفني، تعد أغنية “المترو” آخر أعمال الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أصدرتها منذ سنة تقريبا، على قناتها بمنصة “اليوتيوب”، وحصدت ما يقارب المليونين ونصف المليون مشاهدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق