دليلك لاختيار الكحل وفقًا للون عينيك

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري12 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دليلك لاختيار الكحل وفقًا للون عينيك

إليك طريقة اختيار الكحل وفقا للون عينيك.

– العيون البنية:

عندما نتحدث عن العيون البنية فهناك الكثير من درجات البني ولكني أقصد هنا العيون البنية الغامقة. اختاري لعينيك البنية الكحل الأخضر أو الأزرق، فهو يكمل لون عينيك ويعطيك في النهاية لوك مثالي.

– العيون العسلية:

للفتيات اللاتي يتمتعن بعيون عسلية، استخدمي لون الكحل البني أو الأزرق المائل إلى الأخضر. فاللون البني سيعطي لعينيك العسلية نظرة ناعمة، أما اللون الأخضر فسيجعل عينيك متألقة. يمكنك تجربة أيضا الأي لاينر الذهبي على الجفن العلوي من عينيك.

– العيون الخضراء:

إذا كانت عينيك خضراء، فأنت يتسع لك المجال لتجربة الكثير من الألوان، فمثلا الكحل باللون البنفسجي سيبرز لون عينيك ويمكنك أيضا تجربة اللون البني. ولكي يبدو مظهرك طبيعيا استخدمي كحل باللون الأزرق المائل إلى الأخضر أو الأخضر الميتالك فهما سيظهران لون عينيك بشكل جميل.

– العيون الزرقاء:

لأن عينيك مضيئة مثل السحاب فأنت تحتاجين إلى لون مكمل لها. كل الظلال مع اللون الأزرق ستكون رائعة عليك، فجربي الأزرق الميتالك والفضي أو الذهبي. لا تقلقي من تجربة اللون البني أو البرونزي فهذه الألوان ستظهر عينيك أوسع مما هي عليه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق