الرئيسية / رياضة / الرجاء يسحق المغرب التطواني بخماسية قاسية
الرجاء

الرجاء يسحق المغرب التطواني بخماسية قاسية

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من سحق مضيفه المغرب التطواني بنتيجة قاسية 5 أهداف لاثنين، في مباراة أجريت بملعب سانية الرميل لحساب الجولة الـ22 من مسابقة البطولة الاحترافية.

حسم فريق الرجاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كل من بن حليب في الدقيقة السابعة، وعصام الراقي من ركلة جزاء في الدقيقة 32.
وقد كان أداء النسور الخضر جيدا في هذه المباراة مقارنة من المباريات السابقة، حيث اعتمد المدرب الطاوسي على أسلوب هجومي بقيادة الثلاثي عصام الراقي وزهير الواصيلي والنيجري بابا توندي من خط الوسط.

وفرض الرجاء سيطرته على أطوار الشوط الثاني، حيث تمكن من إضافة ثلاثة أهداف أخرى بواسطة عبد الإله الحافيظي  في الدقيقتين 54 و82، والنيجيري أوساغونا في د80. بينما سجل هدفي الفريق التطواني كل من زيد كروش من ركلة جزاء وأبرهون في الدقيقة 70.

عقب هذا الفوز رفع الرجاء رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الفتح الرباطي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المغرب التطواني في 34 نقطة في الترتيب العام.

وفي مباراة أخرى تمكن فريق النادي القنيطري من تحقيق فوز ثمين، خارج قواعده على حساب أولمبيك أسفي بهدفين لواحد، ليصعد “فارس سبو” للمركز السابع برصيد 31 نقطة، بينما تراجع الأولمبيك للمركز الثالث عشر في الترتيب.