بنعطية يصدم رونار قبل مواجهة الرأس الأخضر

خالد الغازي
2016-03-24T20:38:57+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنعطية يصدم رونار قبل مواجهة الرأس الأخضر

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن عميد الفريق الوطني المهدي بنعطية لن يستطيع المشاركة في مباراة المنتخب أمام الرأس الأخضر يوم السبت المقبل بسبب الاصابة.

وأضافت المصادر أن بنعطية يعاني من إصابة غامضة، جعلته يخوض تداريب المنتخب الوطني بشكل خفيف، رغم ظهوره رفقة بقية اللاعبين خلال الحصة التدريبية الآخيرة لصباح اليوم.

وتابعت أن الطاقم الطبي للفريق الوطني يقوم بعمل كبير حتى يكون عميد الأسود، حاضرا في المقابلة المصيرية للمنتخب الوطني ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017، مشيرة إلى أن بنعطية يرغب في الحضور لمساعدة زملائه في هذا المواجهة.

وأوضحت ذات المصادر أن الكوثري قد يكون خليفة بنعطية في تشكيلة المنتخب الوطني، نظرا لتوفره على تجربة سابقة ومعرفته بالطقوس الافريقية.

ويشكل غياب بنعطية ضربة قوية للمنتخب الوطني، لكن بإمكان الناخب الوطني هيرفي رونار  تعزيز دفاع المنتخب بثلاث مدافعين في الخط الخلفي لتعويض غياب مدافع البايرن.

إقرأ أيضا : هيرفي رونار : الأهم حاليا هو تحقيق التأهل إلى كأس افريقيا 2017

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق