الرئيسية / رياضة / فضيحة في المنتخب الجزائري بسبب قميص أديداس الجديد
قميص الخضر

فضيحة في المنتخب الجزائري بسبب قميص أديداس الجديد

فجر موقع فرنسي فضيحة مدوية بخصوص قميص الخضر الجديد، الذي صممته شركة أديداس العالمية لأصدقاء رياض محرز، مؤكدا على أن القميص الجديد للخضر هو في الأصل قميص حارس فريق بالميراس البرازيلي، والذي صممته الشركة الألمانية منذ سنوات.

وأوضح الموقع الفرنسي “بي،إف،أم، تي في” أن القميص الجديد للمنتخب الجزائري الذي تم الكشف عنه أمس الأربعاء، والذي سيلعب به في المباريات القارية، لن يكون قميصا حصريا للخضر، لأن حارس فريق بالميراس سبق أن ارتداه في مباريات الدوري البرازيلي.

garidien

وسخر الموقع الفرنسي من المنتخب الجزائري، وكتب “لحسن حظ رياض محرز ورفاقه لن يقابلوا فريق بالميراس البرازيلي، لأن القميص الأبيض للخضر، هو خاص بحارس مرمى الفريق البرازيلي فقط، واعتبر الموقع أن القميص الأخضر للمنتخب الجزائري هو الابتكار الجديد للشركة، بينما القميص الأبيض سبق تصميمه للحارس البرازيلي.

ووضع الموقع الفرنسي الاتحادية الجزائرية في أزمة مع الشركة الألمانية، بخصوص هذه الهفوة الكبيرة التي وقعت فيها أديداس مع الفاف، مما قد يدفع بالإتحادية إلى مطالبة الشركة الرياضية بتغيير التصميم أو المطالبة بتعويض مادي.

بالميراس

و أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن تقديم القميص الجديد اليوم في حفل خاص، سيكون مناسبة لتسجيل وصلة إشهارية سيقوم بها نجوم المنتخب، كل من فوزي غولام، ياسين براهيمي، رياض محرز، اسلام سليماني، وسفيان فيغولي.

وتوصلت “الفاف” بالقميص الجديد للمنتخب الجزائري من قبل الشركة الألمانية، حيث سيعلب به الخضر في مباراة إثيوبيا يوم غد الجمعة، بملعب تشاكر بالبليدة.

ويتميز قميص الخضر الجديد، باللون الأبيض مع شريط أخضر في الوسط، وخط أحمر على الصدر، وهو تصميم يشبه كثيرا زي المنتخب الألماني. وقد خصصت الشركة العالمية قميص ثاني للمنتخب لونه أخضر، مزين بخط أحمر في الأسفل.

جزائر