بعد فضيحة شوكولاتة ”مارس”..المغاربة مدعوون لتجنب هذه المنتجات

هند رزقي
2016-02-26T11:18:10+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي26 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد فضيحة شوكولاتة ”مارس”..المغاربة مدعوون لتجنب هذه المنتجات

بعد فضيحة القطع البلاستيكية لشركة ”مارس” التي قررت على إثرها سحب منتوجاتها من 55 دولة، حذر المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية المغاربة من استهلاك منتجاتها، وخصوصا شوكولاتة “مارس” و”سنيكرز”.

ووفق ذات المصدر، فقد تم رصد 51 دفعة من منتجات الشركة، في حين أن عملية التجميع لازالت مستمرة، لحماية المستهلكين من أي ضرر قد يلحق بهم نتيجة استهلاكها.

وبالموازاة مع ذلك، سيتم إتلاف المنتجات التي تصدرها الشركة، خاصة “مارس سينكل”، التي يبلغ وزنها 51 غراما، وينتهي تاريخ صلاحيتها في 25 من شهر ديسمبر المقبل، وكذا منتوج “سنيكرز سينكل”، الذي يبلغ وزنه 50 غراما، وتنتهي صلاحيته في 18 من الشهر ذاته، و”سنيكرز ميني بلاك”، الذي يبلغ وزنه 275 غراما، وتنتهي مدة صلاحيته في الثامن من يناير 2017، وكذا “سنيكرز 80 غراما”، المنتهية صلاحيته في الخامس والعشرين من ديسمبر، وأخيرا منتوج شوكولاتة “مارس” البالغ وزنها 150 غراما، و”سنيكرز” من ذات الوزن، اللذين تنتهي مدة صلاحيتهما في الحادي عشر من ديسمبر المقبل.

وقد شدد المكتب في هذا السياق، على ضرورة تجنب المستهلكين لهذه المنتجات في الفترة الحالية.

إقرأ أيضا: كارثة لمحبي الشيكولاتة.. سحب “سنيكرز” من 56 دولة بينها المغرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق