عاجل. إيقاف 3 أشخاص من المعتدين على “مثلي عين السبع”!

عبد اللطيف الصلحي
2015-09-28T14:00:45+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي28 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
عاجل. إيقاف 3 أشخاص من المعتدين على “مثلي عين السبع”!

أكد بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، يومه الاثنين، بأنه تم توقيف شخص للاشتباه في تورطه في الاعتداء على شاب مثلي، وتجريده من ملابسه، بحر الأسبوع المنصرم، وشخصين آخرين، للاشتباه في تورطهما في محاولة ابتزاز عائلة الضحية، بعدما حصلا على نسخة من الشريط المصور الذي يوثق للاعتداء.

وقد ظهر في الفيديو المسرب حديثا “شاب مثلي”، يصارع بين يدي أشخاص اعتدوا عليه بالضرب والرفس، مهددين إياه بالقتل في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

وأوضح البلاغ أنه “على خلفية نشر بعض المنابر الإعلامية لشريط فيديو يظهر أشخاصا يجردون شابا من ملابسه، ويعرضونه للعنف بدعوى الاشتباه في ميولاته الجنسية المثلية، باشرت مصالح الأمن الوطني أبحاثا ميدانية معمقة، مدعومة بتحريات وخبرات تقنية، خلصت إلى كون الاعتداء وقع مساء الأربعاء 23 شتنبر الجاري بدائرة نفوذ منطقة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، كما مكنت هذه التحريات من تحديد هوية الضحية البالغ من العمر 17 سنة”.

وكان المعتدون، الذين لم يظهروا في الشريط، يتناوبون على صفع الشاب، الذي ظهر بلباس نسائي، واضعا الماكياج على وجهه، بحيث كانوا يطالبونه بخلع ملابسه، بما في ذلك ملابسه الداخلية، إلى أن صار عاريا.

https://www.youtube.com/watch?t=55&v=AVp4eE6EksQ

وأضاف البلاغ، أن “البحث المنجز تم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أسفر عن توقيف أحد المشتبه فيهم المتورطين في الاعتداء، ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 23 سنة، كما تم توقيف شابين آخرين يبلغان من العمر على التوالي 19 و 20 سنة، للاشتباه في تورطهما في محاولة ابتزاز عائلة الضحية بعدما حصلا على نسخة من الشريط المصور الذي يوثق للاعتداء”.

وتواصل فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي، يردف البلاغ، أبحاثها في هذه القضية، لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذا الاعتداء، خاصة وأن تصريحات شاهد عيان، أكدت أن الذين شاركوا في الاعتداء بشكل مباشر هم أربعة أشخاص، مشيرا إلى أنه تم الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يتواصل تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إقرأ أيضا: تطورات جديدة في قضية ”مثلي فاس”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق