مزراق: “بوتفليقة أرغمنا على القيام برد شديد اللهجة”

أكد مدني مزراق، أمير ما كان يعرف سابقا باسم “الجيش الإسلامي للإنقاذ” بالجزائر، إن الرئيس بوتفليقة أو من يقف وراءه أجبرهم على القيام برد شديد اللهجة.
وكانت بوتفليقة قد وجه رسالة قبل أيام إلى الشعب بمناسبة ذكرى ميثاق السلم والمصالحة رفض فيها بطريقة غير مباشرة سعي رفاق مزراق إلى تأسيس حزب سياسي وهو الأمر الذي لم يستسغه هؤلاء.
وجدد مزراق في حوار مع قناة “الوطن” الجزائرية الخاصة تشكيكه السابق في كون الرئيس هو من يقف وراء الرسالة بحكم وضعه الصحي المتردي.
وقال مزراق إن بوتفليقة سبق وأن أخطأ في حق أعضاء التنظيم في 2009 وأجبرهم على القيام برد قوي وهو الأمر الذي يستعدون للقيام به مجددا.
وتحدث أمير التنظيم المسلح السابق بلغة الواثق حين قال إنهم سيتقدمون بطلب تأسيس حزب سياسي إلى وزير الداخلية وإنه واثقون من قبول الطلب.
ونفى مزراق أن تكون هناك جهة ما هي التي أملت على أعضاء التنظيم الإعلان عن رغبتهم في تأسيس حزب سياسي.

إقرأ أيضا: سلال يرد على “جيش الإنقاذ” بخصوص تأسيس حزب سياسي

اقرأ أيضا

بتعليمات ملكية.. وزير الداخلية يترأس اجتماعين بعمالتي إقليمي الحوز وتارودانت

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، ترأس وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، زوال اليوم الأحد، اجتماعين بعمالتي إقليم الحوز وإقليم تارودانت، بحضور عمال الأقاليم الأكثر تضررا من الهزة الأرضية، بالإضافة إلى ممثلي المصالح الأمنية والمصالح الخارجية ومنتخبين بالأقاليم المعنية.

محمد حصاد

مكافحة الإرهاب تقود حصاد والحموشي للغابون

بعد زيارتهما لبلجيكا، حل محمد حصاد وزير الداخلية، وعبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني والمدير العام لمراقبة التراب الوطني، مرفوقان بمحمد ياسين المنصوري المدير العام للدراسات والمستندات، اليوم (الاثنين) بالعاصمة الغابونية ليبروفيل.

البرلمان الجزائري

البرلمان الجزائري: فالس ارتكب “زلة خطيرة تنبئ بنوايا مبيتة”

دخل البرلمان الجزائري على الخط ليوجه تهمة "ارتكاب زلة تتجاوز ضوابط الأعراف الدبلوماسية"إلى الوزير الأول الفرنسي مانويل فالس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *