هل تتخيل تصميم مقصورة للعائلات على متن الطائرات؟

غزلان جنان
2016-02-29T18:16:02+00:00
غير مصنففن وثقافة
غزلان جنان27 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هل تتخيل تصميم مقصورة للعائلات على متن الطائرات؟

تعتزم شركة “طومسون للطيران” thomson-airway حالياً، (وهي ثالث أكبر شركة طيران في بريطانيا) تبني فكرة إعادة ترتيب المقاعد، وتصميم ركن خاص بالعائلات، حتى يتمكن أفراد العائلة الواحدة من الجلوس حول طاولة في مواجهة بعضهم البعض، على ما أشارت شبكة CNN الاميركية.

GhadiNews - 2

وتعكس الصور الترويجية الخاصة بتصميم ركن للعائلات، عمق المفهوم الذي تسعى إليه “طومسون” حيث تظهر العائلة بوضع استرخاء وراحة، ما يحقق نجاحاً فعلياً على متن طائرات “طومسون”. وبالتأكيد في سياق التنافس الكبير بين الشركات العملاقة المصنعة للطائرات السياحية.

ركن العائلة

ويتطلع الآباء من خلال هذا التصميم إلى أهمية ضبط سلوك أبنائهم على متن الطائرة والاستمتاع برحلتهم قدر المستطاع.
وتعتبر فكرة ركن العائلة من بين العديد من الأفكار الأخرى التي تفكر “طومسون” بإضافتها على متن أسطول جديد لطائراتها من طراز “47 بوينغ 737 ماكس”.
وتهدف الشركة إلى تصميم ركن للعائلات يتضمن إضاءة خافتة، ومقاعد ثنائية تتوسطها طاولة للتمتع بمشروب الشمبانيا على سبيل المثال.

إرضاء الآباء المسافرين

وتتطلع “طومسون” أيضاً إلى إرضاء الآباء المسافرين على متن خطوطها برفقة أطفالهم من خلال توفير خدمات رعاية الأطفال. وتقوم الشركة بتدريب مضيفات الطيران بهدف جذب اهتمام الأطفال والانخراط في الأنشطة الترفيهية على متن الطائرة.

GhadiNews -3

وتخطط الشركة لتوفير أفضل سبل الراحة للركاب من خلال الاستمتاع بالجلوس حول “بار يقدم الوجبات الخفيفة على طراز بار الشاطئ” في مقصورات استثنائية، وتنظيم مناطق خالية من الأطفال.

زيادة الأرباح والتفوق على المنافسين

وقالت متحدثة باسم “طومسون” إن جميع الأفكار المطروحة، مضيفة أن هذه الخطط حقيقية ويمكن إضافتها على متن الأسطول الجديد لطائرات الشركة لفترة السنوات الخمس المقبلة.

GhadiNews 4

ويذكر، أن المفاهيم الخاصة بالأفكار المطروحة من قبل “طومسون” جاءت في مرحلة تضج بالابتكارات التي تنفذها الشركات المنافسة الأخرى، لزيادة أرباحها والتفوق على منافسيها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق