أنشيلوتي يرد على غوارديولا: لسنا أغبياء!‎

رد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على تصريحات بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ والذي أشار أنه قرأ في مدريد بأن الفريق الأبيض وصل للنهائي وحتى أنهم حققوا اللقب.. المدرب الإيطالي أراد الرد على تصريحات نظيره الكتالوني.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: “كم أتمنى لو حقا حققنا دوري الأبطال.. إنها مباراة صعبة للغاية لأننا سنلعب ضد فريق كبير، لدينا ميزة صغيرة ويجب علينا إنتهاز هذه الفرصة”.
وأضاف: “نحن لسنا أغبياء لنعتقد أننا فزنا.. أحيانا في مؤتمر صحفي يجب قول شيئا ما.. أنظر لرومينيغه (الرئيس التنفيذي للبايرن) قال أن الأشجار سوف تحترق والآن في ميونيخ الأجواء ماطرة!”.
وأشار أيضا الإيطالي إلى تصريحات غورديولا الأسبوع الماضي والذي وصف فيها لاعبو ريال مدريد بالعدائين، وقال: “لا أعتقد أن ما قاله غوارديولا هو تحقير.. صحيح أن لدينا فريق من لاعبين كبار ومع قوة بدنية كبيرة”.
وعن المباراة أمام البايرن، رد: “لا أعتقد بأنني سأغير المباراة تكتيكيا وأيضا البايرن لن يغير فلسفته.. سنفعل شيئا مختلفا ولكن لن نغير من ذلك الكثير، الأهم هو الجانب النفسي وليس التكتيكي”.
وتحدث أنشيلوتي عن اللاعبين المهددين بالإيقاف وفقدان المباراة النهائية مثل راموس وألونسو: “يجب عليهم اللعب بشكل طبيعي وهم محترفون.. نحن لسنا بعد في المباراة النهائية”.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *