النجم يقابل الصفاقسي في ربع نهائي كأس تونس

تأهل فريق النجم الساحلي التونسي الى ربع نهائي كأس تونس، عقب فوزه على جاره النادي الافريقي بهدف للاشيء في مباراة أقيمت بملعب سوسة الاولمبي عن دور ثمن نهائي المسابقة.

وسجل هدف فوز النجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 65 من المباراة، ولم يستطع الافريقي بطل الدوري التونسي من تعديل النتيجة، وسيلاقي فريق النجم في مباراة ربع النهائي فريق النادي الصفاقسي بملعب الطيب المهيري، وقد تأهل الصفاقسي على حساب النادي البنزرتي بعد مباراة مثيرة انتهت  بنتيجة 3-2.

إقرأ أيضا : النجم الساحلي يقابل أولمبيك مارسيليا في ذكرى تأسيسه

اقرأ أيضا

03

أغاني “ناس الغيوان” تصنع إحدى أجمل ليالي “رمضان في المدينة” بتونس العاصمة

كان الحفل الذي أحيته مجموعة “ناس الغيوان” ليلة الأربعاء-الخميس بالعاصمة التونسية أحد أنجح مواعيد تظاهرة …

الهجرة غير الشرعية

تونس.. فقدان طفلتين توأم كانتا على متن قارب مهاجرين

أفادت مصادر إعلامية بأن طفلتين توأم تبلغان من العمر عاما واحدا غرقتا قبالة تونس، بينما لقي رجل حتفه عندما علق قاربهم في عاصفة "هاري" التي ضربت سواحل البحر الأبيض المتوسط.

4 وفيات بسبب السيول في تونس

لقي أربعة أشخاص حتفهم في تونس بسبب أمطار قياسية تسببت بفيضانات وأجبرت المدارس على تعليق الدروس لا سيما في العاصمة، فيما وصف مسؤول الثلاثاء الوضع بأنه "صعب جدا" في بعض الولايات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *