بشرى حجيج أول امرأة مغربية تترأس جامعة ملكية رياضية

تم انتخاب السيدة بشرى حجيج رئيسة للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، خلال الجمع العام الذي عقد أمس الاحد بالمعهد الملكي مولاي رشيد بسلا.
نالت السيدة بشرى حجيج اجماع ممثلي الأندية الوطنية والعصب، المشاركين في الجمع العام، لتترأس الجامعة الملكية للكرة الطائرة لأربع سنوات من (2014-2018) قابلة للتجديد، خلفا للرئيس السابق بنشقرون الذي رفضت جل الاندية استمراره في رئاسة الجامعة، بعد استقالة جل اعضاء المكتب الجامعي.
ويضم المكتب الجامعي الذي ترأسه السيدة بشرى حجيج، 15 عضوا هم، كل من صلاح الدين بن ايدار، محمد بلافريج، نور الدين لبار، عبد اللطيف أنصاري، شكيب الزلاجي، عبد الوهاب بلقايد، مصطفى مفضال، حميد الياداري، جواد برادة، عبد الكبير موحدي، رضوان الحداد، محمد بوشتة، سعيد جداد ومصطفى بولبرص.
وأكدت السيدة حجيج أن رئاسة الجامعة جاءت برغبة جل الاندية والفرق الوطنية، التي طالبتها بضرورة تولي زمام الامور، لاسيما أنها بطلة سابقة ولاعبة سابقة في صفوف المنتخب الوطنية، وتعرف خبايا اللعبة، مبرزة أن من اولويات المكتب الجامعي الجديد هيكلة الجامعة، من أجل الرقي بممارسة الكرة الطائرة على الصعيد الوطني، من خلال تطوير أساليب التسيير الاداري والمالي، ونهج سياسة الحكامة الرشيدة والشفافية والمسؤولية في تدبير شؤون الجامعة واللعبة

اقرأ أيضا

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى 2025.

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *