المغرب التطواني يحقق نصرا غاليا على النادي القنيطري

حقق فريق المغرب التطواني فوزا غاليا خارج ميدانه، على حساب مضيفه فريق النادي القنيطري بهدف للاشيء، في مباراة جمعت بينها يوم أمس الاحد عن الجولة 26 من البطولة الاحترافية المغربية.
سجل هدف انتصار فريق المغرب التطواني صاحب الريادة، المهاجم سلمان ولد الحاج في الدقيقة 61 من المباراة، مستغلا هفوة دفاعية من طرف مدافعي النادي القنيطري، ليسدد قذيفة استقرت بمرمى الحارس القنيطري، مانحا فريقه ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 50 نقطة في صدارة الدوري المغربي.
وعن نفس الدورة تعادل فريقي الكوكب المراكشي صاحب المركز الثاني مع ضيفه الرجاء البيضاوي بالبياض في قمة هذه الجولة، ليصبح رصيد كل منهما 45 نقطة بالنسبة للكوكب، و43 بالنسبة للرجاء في المركز الثالث.

اقرأ أيضا

انتخاب أتال رئيسا للتكتل النيابي لحزب ماكرون

انتُخب رئيس الوزراء الفرنسي غابريال أتال، رسميا، السبت، رئيسا للتكتل النيابي لحزب النهضة الذي يتزعمه الرئيس إيمانويل ماكرون، إلا أنه سيكون متعذّرا عليه تولي هذه المهمة طالما لم يقبل الرئيس الفرنسي استقالته، وذلك عملا بمبدأ الفصل بين السلطات التشريعية والتنفيذية.

غفوة تجرف تايوانياً 19 ساعة في البحر (فيديو)

حالف الحظ التايواني هونغ نان، 58 عاماً، الذي جرفته الأمواج، لمدة 19 ساعة في مياه …

بعد ارتفاع حالات التسمم.. “البام” يدعو الحكومة لتحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم

وجهت عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة حنان أتركين؛ سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية؛ حول تحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم ومحلات الوجبات السريعة. وفق ما ذكره الموقع الرسمي لحزب "الجرار".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *