كاسبرزاك يؤكد تطور كرة القدم التونسية حاليا

صرح هنري كاسبرزاك، المدرب الجديد للمنتخب التونسي، بأن كرة القدم التونسية تطورت كثيرا مقارنة عما كانت عليه في الماضي، عندما كان يشرف على المنتخب التونسي في الفترة مابين 94 و98، مبرزا أن المستوى الحالي للكرة التونسية يبشر بالأفضل، وقادرة على تحقيق نتائج في المستقبل، نظرا للامكانيات المتوفرة وهيكلة الجامعة.

إقرأ أيضا  : الجامعة التونسية تختار كاسبرزاك مدربا لنسور قرطاج
وأكد كاسبرزاك على انه يعتزم العمل بجد رفقة الطاقم المساعد له في المنتخب التونسي، على تطوير الأداء وتكوين مجموعة منسجمة بين اللاعبين، سواء الذين يمارسون في البطولة التونسية أو المحترفين في الخارج.
واوضح أنه جاء من أجل تحقيق النتائج رفقة نسور قرطاج، وتقديم الأداء، مبرزا أن المنتخب التونسي يتوفر على عناصر جيدة محترفة في فرق أوروبية كبيرة، لذلك واثق من النجاح سواء في التصفيات الافريقية أو تصفيات المونديال.
يذكر أن كاسبرزاك تعاقد مع الجامعة التونسية، لتدريب نسور قرطاج على مدى ثلاث سنوات، خلفا للمدرب البلجيكي جورج ليكنز المقال من منصبه.

اقرأ أيضا

تونس

“لوبوان”.. تونس تعيش الفصل الثالث من دكتاتورية قيس سعيد

كشفت مجلة "لوبوان" أن أحداث هذا الأسبوع تنذر بمستقبل قاتم في تونس بعد أن حوّل الرئيس البلاد التي انتخبته ديمقراطيا إلى سجن مفتوح، فعاد الخوف من جديد وأغلق التابوت على حريات الفكر والكلام والكتابة.

تونس

تونس.. “هيومن رايتس ووتش” تندد بتصاعد القمع ضد المجتمع المدني

كشفت منظمة "هيومن رايتس ووتش" اليوم أن السلطات التونسية اعتقلت تسعة أشخاص على الأقل وسط تصاعد الإجراءات الحكومية في الأسابيع الأخيرة لإسكات التعبير الحر، ومحاكمة المعارضين، وقمع المهاجرين وطالبي اللجوء.

تونس

تونس.. الاتحاد الأوروبي يعرب عن “قلقه” بعد موجة اعتقالات

أعرب الاتحاد الأوروبي عن "قلقه" إزاء موجة الاعتقالات الأخيرة في تونس التي شملت عدة شخصيات من المجتمع المدني، مؤكدا أن حرية التعبير واستقلالية القضاء تشكلان "أساس" شراكته مع تونس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *