كرويطة: أولمبيك أسفي سيقول كلمته في البطولة

أكد المهدي كرويطة لاعب فريق أولمبيك أسفي لموقع “مشاهد24” على أن الفريق عازم على تحقيق نتائج جيدة في الموسم القادم، واثبات وجوده في البطولة، تحت قيادة المدرب عزيز العامري.
وأضاف كرويطة لاعب فريق جمعية سلا سابقا، أنه سعيد مع فريق أولمبيك أسفي، ويسعى لتقديم الاضافة في الموسم الجديد رفقة بقية زملائه، معتبرا ان أجواء الاستعدادات جيدة، وجميع الظروف متوفرة لكي يكون الفريق جاهزا لدخول غمار البطولة الاحترافية.
وأوضح أن اولمبيك أسفي سيقول كلمته في الموسم القادم، بفضل تواجد لاعبين شباب ومجيء المدرب عزيز العامري، الذي قدم نصائح جديدة للاعبين، ويعرف خبايا الدوري المغربي جيدا.
وأشاد بالعمل مع المدرب الجديد عزيز العامري، مشيرا إلى منحه للاعبين الثقة التي كانت مفقودة، ومجيئه بأسلوب وطريقة جديدة في اللعب نالت اعجاب اللاعبين.
وأبرز أن المباراة الاولى في البطولة الاحترافية أمام فريق المغرب التطواني ستكون صعبة، لكن الاولمبيك عازم على تحقيق نتيجة مرضية في اول مواجهة بالبطولة والتي تعتبر ذات أهمية لمواكبة المنافسة.
وأبرز أن طموح الفريق هو اللعب على المراكز الستة الأولى في البطولة، ومنافسة الأولمبيك لبقية الفرق ولعب أدوار طلائعية، حتى يرضي جماهير الفريق المسفيوي العريضة.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *