لابورتا يهاجم قطر في حملته لرئاسة برشلونة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي22 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لابورتا يهاجم قطر في حملته لرئاسة برشلونة

هاجم خوان لابورتا المرشح الأبرز لرئاسة الفريق خلال الانتخابات القادمة، قطر ومنافسة خوسي ماريا بارتوميو خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين.
وصرح لابورتا، بأن سياسة قطر اتجاه برشلونة لا تعجبه، مكذبا ادعاءات الادارة السابقة برئاسة روسيل وبارتوميو، بكون العرض القطري كان الوحيد لاحتضان الفريق.
وقال “لا أعلم بالحقيقة كيف كانت تقول الإدارة السابقة أن عرض طيران قطر كان العرض الوحيد لرعاية النادي، هذا كذب”.
وأضاف “لا تعجبني أبدًا سياسة قطر ، يعتقدون أنهم يستطيعون شراء أي شيء بالمال، وأنا لا أحب ذلك أبدًا لأن ليس كل شي يعتمد على المال”.
وأكد أن رغبته في العودة لرئاسة برشلونة، تهدف لاعادة الفريق للجميع، مبرزا رغبته في وضع مشروع جديد لفريق برشلونة يمتد لعشر سنوات قادمة.
وأبرز بأنه يرغب في اعادة الصورة الشعبية لفريق برشلونة على الصعيد العالمي، معتمدا على التعاقد مع منظمة اليونسيف والمؤسسات الأخرى.
وتابع “البارصا أكثر من مجرد نادٍ، يستند إلى اللاماسيا، كاتالونيا، كرويف، واليونيسيف. هذه هي الدعائم التي تقوم عليها مقترحاتنا”.
وانتقد لجوء منافسه بارتوميو للثلاثية التي حققها الفريق هذا الموسم، في حمتله الانتخابية، وقال “هو يعتمد على الثلاثية، حسنًا نحن نستطيع تقديم ملفنا الانتخابي مع السداسية التاريخية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق