القربي : طموحي مع الرجاء تحقيق الألقاب

خالد الغازي
2015-05-14T11:18:45+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
القربي : طموحي مع الرجاء تحقيق الألقاب

صرح اللاعب القربي عقب الكشف الطبي، أنه سعيد بالانضمام للرجاء البيضاوي، الذي اعتبره فريقا كبير اعلى صعيد القارة الإفريقية، مشيرا في الوقت نفسه أن أي لاعب يتمنى حمل قميصه، راجيا أن  يكون في مستوى تطلعات الجمهور وأن يقدم الاضافة المطلوبة، ويحافظ على الصورة التي برز بها في فريقي الترجي والنادي الافريقي.
وأضاف خالد في تصريح لموقع الرجاء بالأنترنت، أن طموحه مع الرجاء في الموسم المقبل، هو تحقيق الألقاب وإحراز البطولة والكأس، والنجاح في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.
ونفى اللاعب وجود أية مشاكل له مع الأندية التونسية، مؤكدا على أنه لعب للترجي أربع سوات وعامين مع الإفريقي، موضحا أن المشاكل التي حصلت مع إدارة الإفريقي لاعلاقة لها بالكرة، وقال “بالنسبة للتنافسية فالميدان هو من سيحدد إن كنت جاهز للعب أم لا، والمدرب أيضا”.

واجتاز الدولي التونسي خالد القربي الاختبار الطبي داخل فريق الرجاء البيضاوي بنجاح، ليكون لاعبا في صفوف النسور الخضر خلال الموسم القادم.
وأظهرت الفحوصات الطبية أن الاعب التونسي يتمتع بصحة جيدة، وأشرف على الكشف الدكتور محمد العرصي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق