غوركوف يقرر مواجهة ساحل العاج وديا في أكتوبر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي7 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
غوركوف يقرر مواجهة ساحل العاج وديا في أكتوبر

عبر الناخب الوطني الجزائري كريستيان غوركوف عن رغبته في برمجة مباراة ودية امام منتخب ساحل العاج بطل القارة السمراء، خلال شهر اكتوبر القادم، قبل انطلاق تصفيات كأس العالم 2018.
وأضاف المدرب الفرنسي أنه طلب من الاتحادية الجزائرية، خوض مبارتين امام منتخبين قويين على الصعيد القاري، الكوت ديفوار ومنتخب أخر. وقرر غوركوف برمجة تربص مغلق للخضر في جنوب افريقيا، قبل مواجهة منتخب ليسوطو في شهر شتنبر القادم، مشيرا إلى ضرورة السفر المبكر قبل موعد المباراة، تفاديا للظروف الصعبة التي قد تؤثر على اللاعبين.
من ناحية أخرى، انتقد المدرب الفرنسي حديث الصحافة عن القائمة النهائية للخضر، مبرزا أن القائمة تضم أفضل اللاعبين، معتبرا توجيه الدعوة لأربعة لاعبين من الدوري المحلي أمرا منطقيا، نظرا للفرق الكبير بين اللاعبين المحترفين والمحليين.
وأكد على أن وصول ثلاثة أندية جزائرية لربع نهائي دوري أبطال افريقيا، ليس معيارا لرفع حصة المحليين في تشكيلة المنتخب الجزائري، موضحا ان المحترفين أكثر جاهزية، ويتوفرون على الخبرة عكس المحليين الذين يفتقدون للتجربة التي لا تسمح لهم بالمشاركة في المنافسات الدولية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق