المنتخب الجزائري يقابل منتخبا أوروبيا كبيرا

خالد الغازي
2015-04-21T10:33:51+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب الجزائري يقابل منتخبا أوروبيا كبيرا

أفادت مصادر مطلعة أن المنتخب الجزائري الأول، سيخوض مباراة ودية خلال شهر يونيو المقبل، أمام منتخب أوروبي كبير، بوساطة شركة رياضية متخصصة في تنظيم المباريات الدولية.
وأبرزت المصادر أن المباراة ستقام في 16 من يونيو القادم، بعد اجراء الخضر لأول مباراة من تصفيات كأس افريقيا للامم 2017 بالغابون. وحسب نفس المصادر فقد اقترحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على الشركة اقامة المباراة بملعب تشاكر بالبليدة، والتي من المنتظر ان تكون امام منتخب من اوروبا الشرقية.
وتفاوض الشركة المنتخب البلغاري، الذي يظل الأقرب ليقابل الخضر يوم 16 جوان مع تواجد إمكانية مواجهة المنتخب التشيكي، وقد أكدت الاتحادية “الفاف” تحملها لكافة المصاريف، وتحمل تكاليف تنقل واقامة المنتخب الأوروبي، وذلك بهدف اختبار أصدقاء براهيمي أمام فريق في المستوى.
وكشفت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمس الاثنين، أن المنتخب الأول سيدخل معسكرا أوليا في الفترة من 30 ماي إلى رابع يونيو، ثم تجمعا تحضيريا من السابع إلى الرابع عشر من الشهر ذاته، استعدادا لمباراة السيشل في الثالث عشر من الشهر ذاته بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في المرحلة الأولى لتصفيات كأس إفريقيا 2017.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق