الرابطة الجزائرية تصدر عقوبات بالجملة على عدة أندية

خالد الغازي
2015-03-24T19:42:58+00:00
رياضة
خالد الغازي24 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرابطة الجزائرية تصدر عقوبات بالجملة على عدة أندية

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرباطة المحترفة الجزائرية لكرة القدم،  عقوبات على فريقي وفاق سطيف ومولودية الجزائر بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور على خلفية أحداث الشغب التي جرت بين الجماهير والتي أدت الى توقف المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة الـ23 من البطولة.
وأقرت اللجنة غرامة مالية على الناديين بقيمة ألف يورو، بسبب استخدام مشجعي وفاق سطيف للألعاب النارية ورمي مشجعي مولودية الجزائر للمقذوفات إلى أرضية الملعب. وتم تغريم نادي اتحاد بلعباس 500 يورو لسوء تصرف ملتقطي الكرات خلال المباراة التي تغلب فيها على ضيفه شباب قسنطينة 2-صفر، ونادي مولودية بجاية 300 يورو لاستخدام مشجعيه الألعاب النارية في المباراة التي تعادل فيها مع ضيفه شباب بلوزداد 2-2 .

وقررت لجنة الانضباط ايقاف زين العابدين صباح لاعب جمعية وهران أربع مباريات وتغريمه 400 يورو، بعد طرده في المباراة التي خسرها فريقه من ضيفه شبيبة القبائل 2-3 . كما تم ايقاف زكريا حدوش وعبد القادر صالحي من جمعية الشلف وشمس الدين حراق من اتحاد الحراش مباراة واحدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق