المحكمة الرياضية ترفض شكوى الجامعة التونسية ضد الكاف

خالد الغازي
2015-03-06T11:53:24+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي6 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المحكمة الرياضية ترفض شكوى الجامعة التونسية ضد الكاف

رفضت المحكمة الرياضية الدولية الشكوى التي تقدمت بها الجامعة التونسية لكرة القدم، ضد الكونفدرالية الافريقية “الكاف”، بعدما هددتها بحرمان منتخب تونس  من المشاركة في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017 القادمة، إذا لم تتقدم الجامعة التونسية باعتذار رسمي لهيئة الكاف،  بعدما اتهمتها بالتأمر على منتخب تونس خلال كأس افريقيا الماضية وتعمد اقصاءه امام البلد المنظم غينيا الاستوائية.
وأصدرت المحكمة الرياضية الدولية “الطاس” بيانا مساء أمس الخميس، جاء فيه  أَنَّ “الطعن جاء على حكم لم يتخذ بعد من طرف ” الكاف ” ، لذلك تنتفي الجدوى من مُعارضةِ قرارٍ لم يُصبح بعد حُكما رسميا و نهائياً”.
وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم، تقدم يوم 19 فبراير الماضي باستئناف لدى المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي معترضاً على العقوبات التي وقعها “كاف” على الاتحاد التونسي ورئيسه وديع الجرئ وخصوصاً العقوبة التي تهدد منتخب نسور قرطاج، ومنحه مهلة حتى 31 مارس لتقديم الاعتذار للجنة التنفيذية للكاف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق