وفاق سطيف يسعى لاحراز كأس السوبر الافريقي

يلتقي وفاق سطيف أمام الاهلي المصري في نهائي مثير على الكأس الممتازة القارية، وسعى الوفاق لاضافة لقب جديد اليوم. بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
وأكد حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، أن فريقه يمتلك الأفضلية على ضيفه الأهلي المصري عندما يتواجهان غدا السبت في نهائي السوبر الأفريقي بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

وقال حمار للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة ” الأهلي المصري فريق كبير، لكن يجب ألا نعطيه قيمة أكثر من حجمه وهذا ما قلته للاعبين. وفاق سطيف فريق كبير أيضا ويمتلك العديد من البطولات محليا وخارجيا، وغدا سنؤكد أننا فريق كبير”.
وتعد هذه المواجهة تكرارا لمواجهة الفريقين الوحيدة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأندية الإفريقية لأبطال الدوري (المسمى القديم لدوري الأبطال) عام 1988، حينما تبادلا الفوز بملعبيهما(2-0) في مباراتي الذهاب والعودة، ليحتكما إلى الضربات الترجيحية، التي ابتسمت في النهاية للوفاق الذي أكمل مسيرته بنجاح في البطولة التي توج بلقبها للمرة الأولى في تاريخه آنذاك.
ويحلم وفاق سطيف بأن يكون أول فريق جزائري يحمل كأس البطولة التي مازالت غائبة عن خزائن الأندية الجزائرية، والتأكيد على تربعه على عرش الكرة الأفريقية حاليا عقب فوزه بدوري الأبطال.
وتبقى حظوظ الفريقين متساوية، لكن تبقى الأفضلية للوفاق الذي سيكون مسنودا بجماهيره في هذا النهائي المثير.

اقرأ أيضا

الجزائر.. توقيف صحافيين بعد بث تقرير تضمن انتقادات للسلطات

أوقف مدير موقع إخباري جزائري ورئيس تحريره على خلفية تقرير انتقدت فيه سيدتا أعمال في جنوب الجزائر السلطات، وفق ما أفادت اليوم الجمعة منظمة غير حكومية تدافع عن المعتقلين.

نداء بجنيف لرفع الحصار عن مخيمات تندوف بالجزائر

وجه مدافعون عن حقوق الإنسان، تحت إشراف المرصد الدولي للسلم والديمقراطية وحقوق الإنسان بجنيف، نداء عاجلا إلى الأمم المتحدة لرفع الحصار والسماح بالوصول إلى مخيمات تندوف بالجنوب الغربي للجزائر.

الاتحاد الأوروبي يصفع الجزائر بسبب القيود على التجارة

باشرت بروكسل الجمعة إجراءات في حق الجزائر لاتهامها بفرض قيود منذ 2021 على صادرات الاتحاد الأوروبي واستثماراته على أراضيها، مطالبة ببحث المسألة مع سلطات البلاد. وأعلنت المفوضية الأوروبية في بيان أن "الاتحاد الأوروبي أطلق إجراء لتسوية الخلافات بحق الجزائر".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *