“أسود الأطلس” يكتسحون إفريقيا الوسطى

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره إفريقيا الوسطى بنتيجة 4 أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من إقصائيات المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم (المغرب 2025).

وتفوق “أسود الأطلس” في المباراة، حيث سجّل اللاعب إلياس بنصغير الهدف الأول في الدقيقة 34 من المباراة، ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 37.

ومع انطلاق مجريات الشوط الثاني، تعرض اللاعب سفيان رحيمي للعرقلة في معترك عمليات منتخب إفريقيا الوسطى، فأعلن الحكم عن ضربة جزاء نجح في تنفيذها يوسف النصيري في الدقيقة 50، معلنا عن الهدف الثالث للمنتخب الوطني.

وتواصل المد الهجومي للمنتخب الوطني، وأثمر الضغط الكبير على دفاع الفريق الخصم في تسجيل رابع أهداف اللقاء في الدقيقة 65، وقعه اللاعب عبد الصمد الزلزولي بعد تمريرة جميلة من سفيان الرحيمي.

وحققت كتيبة أسود الأطلس بهذا الفوز، العلامة الكاملة في هذه الإقصائيات، بأربع انتصارات متتالية، بوأتها صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، علما أن المنتخب الوطني ضمن تأهله تلقائيا لنهائيات البطولة القارية التي يستضيفها المغرب في الفترة الممتدة من 21 دجنبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

اقرأ أيضا

بعناصر مكتملة.. الركراكي يكثف تحضيراته لمواجهة إفريقيا الوسطى

يحضر المنتخب الوطني لمواجهة إفريقيا الوسطى ، ضمن تصفيات كأس إفريقيا المنظمة ببلادنا. وانهى أسود …

المغرب ضد الكونغو.. الأسود ينهون الشوط الأول بالانتصار

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من إنهاء الشوط الأول للمباراة التي تجمعه بمنتخب الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا "كان 2023"، لصالحه.

إعلام عربي: ما يقدمه المنتخب المغربي عظيم ومقومات عديدة تقويه في “الكان”

هز فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في أولى مبارياته بمنافسات كأس أمم إفريقيا 2023، ضد المنتخب التنزاني، استوديوهات القنوات العربية المتخصصة في الرياضة.