أسود الأطلس يكثفون تحضيراتهم بالسعيدية لمواجهة إفريقيا الوسطى

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته، لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى في مباراة الجولة الرابعة لتصفيات كأس إفريقيا المغرب 2025.

وأجرى المنتخب الوطني حصة تدريبية ليلة أمس الأحد أكتوبر بالمركز الفيديرالي بالسعيدية، تحسبا للمباراة أمام منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الرابعة من تصفيات (المجموعة الثانية)لكأس إفريقيا للأمم المغرب 2025.

و خصصت هذه الحصة التدريبية لإزالة العياء مع تمارين استرجاع اللياقة البدنية، لمجموعة لاعبين خاضوا لقاء يوم السبت الماضي.

وشهدت الحصة التدريبية استدعاء مدرب النخبة الوطنية وليد الركراكي حارس مرمى النهضة الرياضية البركانية، مهدي مفتاح، للإنضمام إلى أسود الأطلس عقب إصابة ياسين بونو.

وسيخوض المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية عشية مباراته أمام إفريقيا الوسطى، اليوم الإثنين بالمركز الفيديرالي بالسعيدية.

من جانبه سيجري منتخب إفريقيا الوسطى حصة تدريبية اليوم الإثنين، بالملعب الشرفي لوجدة.

اقرأ أيضا

إبراهيم دياز يوجه رسالة مؤثرة إلى المغاربة

وجه نجم المنتخب المغربي إبراهيم دياز رسالة مؤثرة إلى الجمهور المغربي بعد خسارة "الأسود" أمس الأحد أمام المنتخب السنغالي في نهائي كأس إفريقيا "المغرب 2025".

نهائي “الكان” يحبس أنفاس المغاربة ترقبا للتتويج بالكأس القارية

حماس وتوتر وقلوب تخفق ترقبا لفرحة طال انتظارها، هي أحاسيس توحد المغاربة داخل المملكة وخارجها قبل ساعات قليلة من انطلاق نهائي النسخة الخامسة والثلاثين لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب السنغالي.

نهائي “الكان”.. وصول أسود الأطلس إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله لملاقاة السنغال

وصل قبل قليل من يومه الأحد، لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي سيحتضن المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا.