أسود الأطلس

“أسود الأطلس” يواصلون تداريبهم لمواجهة النيجر

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي تداريبه، في إطار تحضيراته للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام منتخبي النيجر وزامبيا.

فقد اجرى أسود الأطلس ، أمس الثلاثاء، حصتين تدريبيتين بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وقد خُصصت الحصة الصباحية للجانب البدني وتمارين استرجاع الطراوة البدنية، فيما ركزت الحصة المسائية على الجوانب التكتيكية والتقنية، تحت إشراف الناخب الوطني وليد الركراكي وطاقمه المساعد.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات وسط أجواء يطبعها الجدية والتركيز، وهو ما يعكس التزام عناصر المنتخب الوطني ورغبتهم القوية في الاستعداد الجيد للمباريات المقبلة

وكان المنتخب قد أجرى ، أول أمس الاثنين، اول حصة تدريبية استعدادًا للمباراتين المقبلتين برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، المقررة إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.

وسيخوض المنتخب الوطني لقاءين مهمّين ضمن التصفيات الإفريقية على النحو التالي:

• الجمعة 5 شتنبر 2025: المغرب أمام النيجر، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله – الرباط.

• الاثنين 8 شتنبر 2025: زامبيا ضد المغرب، بمدينة لوساكا.

اقرأ أيضا

02

مونديال 2026.. “أسود الأطلس” يواصلون تحضيراتهم استعدادا لمواجهة هايتي

يواصل المنتخب الوطني المغربي بقيادة العميد أشرف حكيمي تحضيراته في معسكره التدريبي بنيوجرسي، في أجواء …

مونديال 2026.. أسود الأطلس يستأنفون التداريب استعدادا لملاقاة هايتي

استأنف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تداريبه استعدادا لمواجهة منتخب هايتي ضمن آخر مباراة يخوضها في دور المجموعات لكأس العالم 2026.

4

تزامنا مع المونديال.. حاتم عمور يستعد لإهداء المغاربة “الكاس” دعما لـ”الأسود”

يستعد الفنان المغربي حاتم عمور لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “الكاس”، وفق ما كشف عنه …