“أسود الفوتسال” على موعد مع مواجهة تاريخية أمام البرازيل

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأحد، مباراة للتاريخ أمام منتخب البرازيل، لحساب ربع نهائي كأس العالم 2024 المقامة بأوزبكستان.

وبعد أداء مشرف في دور المجموعات وفوز مستحق أمام منتخب إيران في مواجهة الثمن، تعول الجماهير المغربية على كتيبة هشام الدكيك، في بلوغ نصف نهائي المنافسة العالمية.

وحسب ما كان صرح به الناخب الوطني هشام الدكيك، فإن التركيز هو أهم عامل لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بل مفتاح التأهل إلى نصف النهائي، حسب تعبيره.

ويواجه “أسود الفوتسال”، نظيره البرازيلي، على أرضية المركب الرياضي العالمي في مدينة بخارى، انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال

اقرأ أيضا

للمرة الثالثة تواليا.. أسود الفوتسال يحرزون كأس أمم إفريقيا

أحرز المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، لقبه القاري الثالث بعد فوزه على  نظيره الأنغولي  بنتيجة (5-1) في النهائي. وتألق المنتخب الوطني خلال لقاء النهائي، بسيطرته على مجريات شوطي المباراة، وسط تألق …

إعلام برازيلي: المغرب بصدد أن يصبح الطريق الجديد نحو الازدهار

كتب الموقع الإخباري البرازيلي "أوبودير 360"، أمس السبت، أن المغرب بقيادة الملك محمد السادس، رجل الدولة الذي طور بلاده من خلال الاستثمار بكثافة في التكنولوجيات والبنية التحتية، بصدد أن يصبح الطريق الجديد نحو الازدهار.

الدكيك: مواجهة أنغولا في النهائي ستكون مختلفة تماما عن مباراة الافتتاح

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، اليوم السبت بالرباط، أن المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) ضد أنغولا، ستكون مختلفة تماما عن المباراة الافتتاحية للبطولة التي فاز فيها المنتخب الوطني على الفريق نفسه.