“أسود الفوتسال” يغادرون كأس العالم بعد خسارة أمام البرازيل

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأحد، أمام منتخب البرازيل، في مواجهة ربع نهائي كأس العالم 2024 المقامة بأوزبكستان.

وبعد شوط أول قدمت فيه العناصر الوطنية أداء جيدا، لكن نتيجته سارت لصالح المنتخب البرازيلي “2/0″، شهد الشوط الثاني إضافة ثالث هدف برازيلي.

وإثر ندية كبيرة أبان عنها “أسود الفوتسال”، تمكنوا خلال الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة، من تقليص الفارق وتسجيل هدف في مرمى الخصم، إلا أن مباراة ربع النهائي انتهت بنتيجة “3/1” لصالح منتخب البرازيل.

وكان الناخب الوطني هشام الدكيك، صرح بأن التركيز هو أهم عامل لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بل مفتاح التأهل إلى نصف النهائي، حسب تعبيره.

وبصم “أسود الفوتسال”، على أداء مشرف في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة “أوزبكستان 2024″، حيث تفوقوا في دور المجموعات وانتزعوا فوزا مستحقا أمام منتخب إيران في مواجهة الثمن.

اقرأ أيضا

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهزم أمام بطل العالم البرتغال

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعات، أمام المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات كأس العالم بأوزبكستان.

80

“مونديال الفوتسال”.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم الصالات، اليوم الأحد، نظيره البرتغالي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم الصالات "أوزبكستان 2024".

هشام الدكيك

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (أوزبكستان 2024) .. الدكيك يكشف عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي

أعلن مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين سيمثلون النخبة الوطنية في النسخة العاشرة من كأس العالم، التي ستحتضنها أوزبكستان في الفترة من 14 شتنبر إلى 6 أكتوبر 2024. وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن اللائحة النهائية تضم 14 لاعبا.