بعد استرجاع قناتها على “اليوتيوب”.. غيثة الحمامصي تطرح “ماشي الخاطري”

طرحت الفنانة المغربية غيثة الحمامصي، مساء أمس السبت، على قناتها بمنصة “اليوتيوب”، أحدث أعمالها الغنائية تحت عنوان “ماشي الخاطري”.

وقامت غيثة الحمامصي بإصدار “ماشي الخاطري”، بعدما تمكنت من استرجاع قناتها على “اليوتيوب”، والتي تعرضت للقرصنة من طرف مجهولين.

وأعلنت غيثة عن الخبر عبر حسابها الخاص بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، موجهة رسالة شكر لجمهورها الذي دعمها في محنتها، حيث كتبت: “شكرا بزاف على دعمكم والوقفة ديالكم معايا عرفت بلي كتبغيوني.. وتقلقتو مني وقع ليا المشكل ديال قناة اليوتيوب في الوقت لي كان خاصني نزل أغنية ماشي الخاطري”.

وتساءلت الحمامصي عن هوية هؤلاء الذين يحاولون الإطاحة بها وبمشوارها الفني، حيث قالت: “معرفتش شكون كيدير هاد شي ولكن الحمد لله المشكل تحل.. واخا بزاف كيبغيو يطيحوني غادي نبقا مستمرة وغادي نخرج أغاني ونصور كليبات”.

ويشار إلى أن الجمهور تفاعل مع جديد غيثة الحمامصي، بحيث حصدت أغنية “ماشي لخاطري” نسب مشاهدة مهمة، في ظرف وجيز من إصدارها.

ويذكر أن غيثة الحمامصي هي ممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج، بدأت حياتها المهنية بتقديم عروض الأزياء. وشاركت في عدة أعمال فنية، منها فيلم “براكاج”، وفيلم “إخناتون في مراكش”، وفيلم “حديدان عند الفراعنة”،طرحت الفنانة المغربية غيثة الحمامصي، مساء أمس السبت، على قناتها بمنصة “اليوتيوب”، أحدث أعمالها الغنائية تحت عنوان “ماشي الخاطري”. كما لها رصيد غنائي مهم.

اقرأ أيضا

sd

“البنج” يتصدر “الطوندونس”بفضل جديده “أغراس”

احتل “الرابور” المغربي زكرياء بناجي، الشهير فنيا بلقب “البنج”، صباح اليوم الأربعاء، المرتبة الأولى في …

166

في أحدث أعماله.. نبيل ناصيف يعبر عن اشتياقه لدنيا بطمة ويبعث رسالة لعائلتها

طرح الفنان المغربي نبيل ناصيف، عبر قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أحدث أعماله الغنائية بعنوان …

hatimammour-

حاتم عمور يحضر لألبوم غنائي جديد

أعلن الفنان المغربي حاتم عمور، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن تحضيره …