333

ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام تشيلي وكولومبيا.

وشهدت قائمة المنتخب الأرجنتيني غياب اللاعب ليونيل ميسي، وهو ما شكل صدمة لدى الجماهير.

وجاء غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال نهائي كأس كوبا أميركا، التي أقيمت في الولايات المتحدة الشهر الماضي.

ويخضع ميسي، لاعب إنتر ميامي، لفترة تأهيل خلال وجوده مع ناديه الأميركي حاليا.

وإلى جانب ميسي، يغيب عن تشكيلة المنتخب الأرجنتيني الحارس فرانكو أرماني بالإضافة إلى المهاجم أنخيل دي ماريا، الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد الفوز بكوبا أميركا.

وجدير بالذكر، تستضيف الأرجنتين منافستها تشيلي على ملعب مونومينتال يوم 5 شتنبر المقبل، قبل خمسة أيام من اللعب أمام كولومبيا في بارانكيا.

اقرأ أيضا

ميسي

ميسي يتراجع عن قراره اعتزال اللعب لمنتخب بلاده

أعلن ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني عبر بيان صحفي أنه سيستمر في ارتداء قميص منتخب بلاده رغم سابق إعلانه الاعتزال اللعب الدولي.

ميسي ورونالدو

جريمة بشعة بسبب عشق ميسي ورونالدو !

وقعت جريمة قتل بشعة بين شابين من نيجيريا مقيمان في الهند، حيث قام أحدهما بذبح صديقه بسبب بسبب عشقه للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ميسي يمنح برشلونة فوزا ثمينا على أرسنال في دوري الأبطال

قاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، فريقه برشلونة الإسباني للفوز على مضيفه أرسنال الانجليزي بهدفين نظيفين، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليقترب حامل اللقب من التأهل للدور ربع النهائي.