183

أولمبياد باريس 2024.. أخوماش يعلق على مباراة المغرب وإسبانيا

علق إلياس أخوماش، لاعب المنتخب الوطني المغربي، على المواجهة التي ستجمع منتخبه بالمنتخب الإسباني، برسم منافسات نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وأفاد أخوماش، في تصريح صحفي، بأن معرفته جيدة بلاعبي وطريقة لعب المنتخب الإسباني، والتي تشبه إلى حد كبير أسلوب اللعب في فريقه الحالي فياريال، وهذا ما يجعله يفضل مواجهة هذا الخصم.

وأهدى إلياس أخوماش الهدف الذي سجله في شباك أمريكا إلى والديه، حيث قال: “أهدي هذا الهدف لأمي وأبي نظرا لمساندتهما لي بشكل دائم..”.

وأكد إلياس تطلعه للذهاب إلى أبعد مدى في منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024، مضيفا: “هدفنا منذ بداية المشوار كان يتمثل في حصد ميدالية، وتعاملنا مع كل مباراة على حده”.

وتابع لاعب فياريال حديثه قائلا: “أتمنى أن نواجه إسبانيا في المربع الذهبي، حيث تجمعني علاقات جيدة بلاعبي الماتادور وهم أصدقائي، وأحب أن ألعب ضدهم”.

وختم اللاعب المغربي حديثه قائلا: “جماهيرنا مذهلة، منذ اليوم الأول خلال المواجهة أمام الأرجنتين وهم لا يتوقفون عن مساندتنا، وأتمنى أن يستمروا على نفس المنوال في المربع الذهبي”.

وكان المنتخب المغربي قد اكتسح نظيره الأمريكي، أمس الجمعة، بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في دور الربع ليبلغ المربع الذهبي عن جدارة واستحقاق حيث سجل سفيان رحيمي وإلياس أخوماش وأشرف حكيمي والمهدي موهوب الأهداف الأربعة.

وجدير بالذكر، ستجرى مواجهة المغرب وإسبانيا، يوم الإثنين 5 غشت الجاري، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب فيلودروم بمارسيليا.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس.. المنتخب المغربي يكتسح نظيره المصري ويحرز الميدالية البرونزية

أحرز المنتخب المغربي الأولمبي، الميدالية البرونزية ضمن الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوز كاسح اليوم الخميس، على نظيره المصري بسداسية نظيفة، لحساب مباراة الترتيب من منافسات كرة القدم رجال.

23062508

أولمبياد باريس.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الخميس 8 غشت، نظيره المصري،  على أرضية ملعب “لا بوجواز” في …

قبل مواجهة مصر.. المنتخب المغربي الأولمبي يجري آخر حصة تدريبية

أجرى المنتخب المغربي الأولمبي يومه الأربعاء 7 غشت 2024 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم الخميس بنظيره المصري، لتحديد المركزين الثالث والرابع ضمن أولمبياد باريس 2024.