Morocco

أولمبياد باريس 2024.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وأمريكا

يواجه المنتخب المغربي الأولمبي، اليوم الجمعة، منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، برسم الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وتنطلق صافرة المباراة على الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب (14:00)، على أن يتم بثها عبر شاشة الرياضية المغربية وقناة beIN Sports HD 1.

وسيكون الأرجنتيني “يايل فالكون” بيريز هو الحكم الرئيسي في هذه المباراة التي يترقبها المغاربة بشغف كبير، على أن يتولى كل من مواطنيه “ماكسيمليانو ديل ييسو” و”فاكوندو رودريغيز”، مهمة الحكمين المساعدين الأول والثاني، بينما تم تعيين الحكم النيوزيلندي “كامبيل كيرك كاوانا ووف” حكما رابعا في نفس المواجهة.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى دور الربع النهائي، متصدرا المجموعة الثانية، فيما تأهل المنتخب الأمريكي وصيفا للمجموعة الأولى.

وجدير بالذكر، تصدر المنتخب المغربي مجموعته الثانية برصيد 6 نقاط، تحصل عليها من انتصارين على منتخبي الأرجنتين والعراق، وهزيمة وحيدة أمام منتخب أوكرانيا، بينما احتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الصف الثاني بـ6 نقاط من فوزين وهزيمة.

اقرأ أيضا

-awAA0H

نهائي أولمبياد باريس 2024.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فرسا وإسبانيا

يواجه المنتخب الفرنسي، اليوم الجمعة، نظيره الإسباني، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، برسم نهائي منافسات …

23062508

أولمبياد باريس.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر

يواجه المنتخب المغربي، اليوم الخميس 8 غشت، نظيره المصري،  على أرضية ملعب “لا بوجواز” في …

قبل مواجهة مصر.. المنتخب المغربي الأولمبي يجري آخر حصة تدريبية

أجرى المنتخب المغربي الأولمبي يومه الأربعاء 7 غشت 2024 آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم الخميس بنظيره المصري، لتحديد المركزين الثالث والرابع ضمن أولمبياد باريس 2024.