فيغولي يطمح لتمديد مستقبله مع فالنسيا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي6 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فيغولي يطمح لتمديد مستقبله مع فالنسيا

أعرب الدولي الجزائري سفيان فيغولي عن سعادته بالعودة الى فريقه فالنسيا، والمشاركة في الدوري الاسباني، بعدما شارك في كأس افريقيا للامم رفقة المنتخب الجزائري، مبرزا بان عامل الحظ كان عائقا أمام الخضر في المباراة الاخيرة امام منتخب ساحل العاج، قائلا ” افتقرنا للحظ مع الجزائر في المباراة الاخيرة، ولكنني طويت الصفحة، وتركيزي تماماً مع فالنسيا”.
وأضاف فيغولي بانه مستعد لتجديد مع فريق فالنسيا، لفترة اطوال وقال “أنا سعيد للغاية هنا. الفريق مدد تعاقد باراجان وباكيتو ألكاسير وأنتظر دوري، لا أكثر. أنا تحت تصرف النادي، أنا هنا منذ خمس سنوات، واللعب في هذا النادي مدعاة للفخر”.
وأكد خلال لقاء صحفي، “فالنسيا بحالة جيدة في الجدول. لو كنا قد فزنا بكل مواجهاتنا خارج ملعبنا، لكنا في الصدارة. أرى فريقا يعمل كل يوم بعقلية جيدة، والمدرب متواجد مع الفريق، ولم يتغير شيء. نود أن نقدم أفضل ما لدينا للعودة إلى دوري الأبطال”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق