الكولومبي كوادرادو ينضم لفريق تشيلسي

خالد الغازي
2015-02-03T10:51:17+00:00
رياضة
خالد الغازي3 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الكولومبي كوادرادو ينضم لفريق تشيلسي

أنهى تشلسي متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم إجراءات ضم لاعب الوسط الكولومبي الدولي خوان كوادرادو من فيورنتينا الإيطالي.
ورفض الناديان الإفصاح عن تفاصيل الصفقة من الناحية المادية لكن تقارير الصحف الانكليزية أشارت إلى أنها تبلغ 23.3 مليون جنيه استرليني (نحو 35 مليون دولار).
وستكون مدة العقد اربع سنوات ونصف السنة.
وكان تشلسي دخل منذ اسابيع في مفاوضات مع فيورنتينا من أجل ضم كوادرادو قبل أن ينجح في إتمام الصفقة وذلك بعد قليل على اعلان تخليه عن الالماني الدولي اندريه شورله الى فولفسبورغ.
وعبر كوادرادو (26 عاما) الذي لفت الانظار في مونديال البرازيل وساهم بوصول كولومبيا الى ربع النهائي قبل ان تخسر امام اصحاب الارض عن سعادته بالحصول على هذه الفرصة التي سنحت له بالتعرف على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
ولعب كوادرادو في إيطاليا لمدة خمسة أعوام ونصف العام حيث انضم اولا الى اودينيزي قبل ان ينتقل الى فيورنتينا حيث شارك معه في 85 مباراة في الدوري سجل فيها 20 هدفا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق