الياميق وكريستيانو

بعدما حصل على قميص “الدون”.. الياميق يكشف حواره مع رونالدو

تحدث الدولي المغربي جواد الياميق، لاعب نادي الوحدة السعودي، عن الحوار الذي دار بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، يوم السبت الماضي، لحساب الجولة الـ13 من منافسات الدوري السعودي.

وقال الياميق، في تصريحات صحافية: “رونالدو منحني قميصه بعد نهاية المباراة، هنأته على الأداء الذي قدمه وتمنيت له حظا موفقا، قبل أن أحصل على قميصه..”.

وأضاف: “هو لاعب ظاهرة ومثال يحتذى لكل شباب العالم..”.

وتابع الياميق قائلا: “ليس من العيب أن يطلب أي لاعب قميص لاعب بحجم رونالدو، الذي تشرفت بمواجهته في مرات سابقة، ولم تكن مباراة أمس الأولى التي ألاقيه فيها، نعرف بعضنا البعض وفي المرة المقبلة أتمنى أن أفوز عليه”.

وواصل لاعب “الأسود” حديثه: “حصلت على قميص رونالدو، وسأحتفظ به إن شاء الله، مثلما أحتفظ بقمصان عدة نجوم عالميين، والحمد لله أنا فخور حتى هذه اللحظة بمسيرتي الكروية، وأسعى لمواصلة النجاح في بطولة الدوري السعودي”.

وجدير بالذكر، كان النصر السعودي قد انتصر على الوحدة، يوم السبت الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويدكر أن المباراة المدكورة أعلاه عرفت مشاركة 3 محترفين مغاربة في صفوف نادي الوحدة، ويتعلق الأمر بكل من الحارس منير المحمدي، والمدافع جواد الياميق، وفيصل فجر.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يتوج بلقب أفضل لاعب في أوروبا

للمرة الثانية في تاريخه، تُوج نجم المنتخب البرتغالي وفريق ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في القارة الأوروبية، عن الموسم الماضي.

ريال

ريال مدريد يفتتح الليجا بثلاثية في مرمى سوسييداد

استهل فريق ريال مدريد مشواره بالدوري الإسباني لهذا الموسم، بالفوز على مضيفه ريال سوسييداد 3-0، مساء اليوم الأحد، على ملعب أنويتا، في الجولة الأولى لليجا.

رونالدو يقود ريال مدريد لفوز مثير على بيلباو

قاد النجم كريستيانو رونالدو، فريقه ريال مدريد إلى فوز كبير 4 / 2 على أتلتيك بلباو اليوم السبت، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.