وليد الركراكي

وليد الركراكي يستدعي جواد الياميق وبنجامين بوشواري لمعسكر “الأسود”

وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، الدعوة لكل من جواد الياميق، مدافع فريق الوحدة السعودي، وبنجامين بوشواري، لاعب خط وسط فريق سانت إتيان الفرنسي، للانضمام إلى التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، استعدادا لمواجهة تنزانيا، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وجاء استدعاء بنجامين بوشواري، لتعويض عز الدين أوناحي المصاب، فيما تمت المناداة على جواد ياميق، لتعويض نايف أكرد، الذي تعرض بدوره للإصابة.

وكان المنتخب الوطني المغربي سيواجه منتخب إريتريا، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا والمكسيك 2026، لولا انسحابه من التصفيات، جراء عدم موافقة زيميد تيكلي، المفوض الإريتري للرياضة والثقافة والذي يشرف أيضا على الاتحاد الوطني لكرة القدم، على خوض غمار المنافسة.

وجدير بالذكر، سيرحل المنتخب الوطني المغربي إلى دار السلام، يوم الثلاثاء 21 نونبر الجاري،  لمواجهة تنزانيا، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستجرى بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

اقرأ أيضا

المنتخب المغربي

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة لمواجهة موريتانيا

كشف وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن استعداده لإجراء بعض التغييرات في …

المنتخب المغربي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا

يستضيف المنتخب المغربي، مساء اليوم الثلاثاء، منتخب موريتانيا، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، في …

مدرب المنتخب الموريتاني

مدرب المنتخب الموريتاني: مواجهة المغرب ستكون صعبة.. لكن لن نستسلم

أعرب أمير عبدو، مدرب المنتخب الموريتاني، عن صعوبة ودية المنتخب المغربي، مشددا على أن فريقه …