Gims

مراكش تجذب “ميتر غيمس” للاستثمار

قرر النجم العالمي “غيمس” الاستثمار في مدينة مراكش، لينضم بذلك إلى مجموعة من مشاهير العالم الذين انجذبوا بسحر وجمالية  المدينة الحمراء.

وأطلق “ميتر غيمس” مشروعا عقاريا خاص بالإقامات الفاخرة في مدينة النخيل يحمل اسم Sunset Village Private” Residences”، قدرت كلفته المالية بمليار درهم (حوالي 90 مليون يورو).

ووفق تقارير إعلامية، سيتم بناء 118 فيلا فاخرة بمساحة سكنية تبلغ 470 متر مربع لكل منها، على مساحة تبلغ ثلاثة عشر هكتارا على جانبي طريق أمزميز، بالقرب من صحراء أكافاي.

ويشار إلى أن حفل افتتاح هذا المشروع حضره نخبة من الشخصيات والمشاهير في عالم الفن والرياضة والأعمال والسياسة، بالإضافة إلى أصدقاء وعائلة الفنان “ميتر غيمس”.

ويذكر أن العديد من المشاهير أطلقوا مشاريعهم الخاصة بمدينة مراكش، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي افتتح فندقه “بيستينا” بقلب مراكش.

اقرأ أيضا

BenChilwell-1

مراكش تجذب نجم تشيلسي لقضاء عطلته الصيفية رفقة عائلته

اختار بن تشيلويل، نجم المنتخب الإنجليزي وفريق تشيلسي، مدينة مراكش المغربية، من أجل قضاء عطلته …

وسط دموع رونالدو.. البرتغال تنجو من فخ سلوفينيا

انتزع منتخب البرتغال، مساء اليوم الاثنين، بطاقة التأهل للدور ربع النهائي في يورو 2024 بعد تغلبه على سلوفينيا بركلات الترجيح.

أخنوش بجيتكس إفريقيا: استراتيجية المغرب الرقمي 2030 ترى النور خلال أسابيع

أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء بمراكش، أن استراتيجية "المغرب الرقمي 2030" ستخرج إلى حيز الوجود في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، مؤكدا أن الحكومة تضع التحول الرقمي على رأس أولوياتها.