مشاهير الفن والرياضة ينعون أسامة فلوح

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي3 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
مشاهير الفن والرياضة ينعون أسامة فلوح

نعى العديد من مشاهير الفن والرياضة، اليوم الجمعة، اللاعب الودادي أسامة فلوح، الذي وافته المنية مساء أمس الخميس، بإحدى مصحات الدار البيضاء.

ونشر الممثل المغربي هشام بهلول، عبر حسابه الشخصي بمنصة “الإنستغرام”، صورة اللاعب الراحل، وعلق قائلا: “إن العين لتدمع وان القلب ليخشع وانا على فراقك با أسامة لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون..”,

وأضاف: “اللهم ارحمه واغفر له، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار واحشره مع الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، خالص العزاء للحاج عبد اللطيف فلوح والده الإنسان المؤمن بقضاء الله وقدره وكذلك الحاجة والدته السيدة الطيبة وكل إخوته وأفراد عائلته وزملائه من لاعبين وكل افراد العائلة الودادية المكلومين في هذا المصاب الجلل أقول لهم عزاؤنا واحد في فقدان أسامة فلوح الرياضي والإنسان الخلوق. ولله ما أخذ وله ما أعطى”.

وتفاعل اللاعب المغربي عز الدين أوناحي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مع خبر وفاة فلوح، معبرا عن حزنه لرحيل اللاعب الودادي.

وبدوره، عبر الفنان حاتم عمور عن حزنه على وفاة أسامة فلوح، حيث كتب عبر حسابه على “الإنستغرام” :”لله ما أعطى ولله ما أخذ.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونشر الكوميدي زهير زائر خبر وفاة اللاعب عبر حسابه بمنصة “الفايسبوك”، وعلق قائلا: “الله أكبر إنا لله وإنا إليه راجعون.. عزاؤنا واحد في أخونا الصغير أسامة”.

وأعاد “الرابور” “وينزا” نشر تعزية نادي الوداد على حسابه الشخصي بموقع “الإنسغرام”، داعيا له بالرحمة والمغفرة، قائلا :”الله يرحمك أسامة”.

وخلفت وفاة اللاعب الودادي صدمة لدى الجمهور المغربي، بحيث عبر العديد من النشطاء عن حزنهم عبر منشورات على “الفايسبوك” و”الإنستغرام”.

وتوفي لاعب الوداد الرياضي، أسامة فلوح، أمس الخميس، بعد تعرضه لحادث سير خطير، يوم 11 أكتوبر الماضي.

واصطدم اللاعب الودادي الذي كان على متن سيارة رفقة شبان آخرين بشاحنة كبيرة، ما استدعى نقله إلى قسم المستعجلات في المركز الاستشفائي ابن رشد، قبل أن ينقل إلى إحدى المصحات الخاصة.

ويشار إلى أن أسامة فلوح، من خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، سبق له أن حمل ألوان الفريق الرديف لنادي ستراسبورغ الفرنسي والفتح الرباطي وأنجيه الفرنسي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق