حارث يكشف تفاصيل إصابته قبل “مونديال قطر”.. ويصرح: شخص متوفي أنقذ مسيرتي الكروية

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي30 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
حارث يكشف تفاصيل إصابته قبل “مونديال قطر”.. ويصرح: شخص متوفي أنقذ مسيرتي الكروية

كشف الدولي المغربي أمين حارث، لاعب نادي مارسيليا، في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها  قبل يوم واحد من التحاقه بتشيكلة المنتخب الوطني للمشاركة في “مونديال قطر 2022”.

وتحدث أمين حارث، لأول مرة، عن العملية الجراحية التي خضع لها، مشيرا إلى أنه استفاد من أربطة شخص متوفي، لتعويض أربطته الممزقة لركبته اليسرى.

وقال حارث: “قبل العملية قال لي الطبيب سنضع فيك بعض الأربطة التي أخذناها من شخص متوفي وقمنا يتجميدها من قبل”.

وأضاف اللاعب: “فنظرت إليه باستغراب شديد متسائلاََ، هل فعلا نتحدث عن شخص ميت!”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “فكرت في الأمر، وقلت مع نفسي وأنا أبتسم، إنه رباط الساق اليسرى، فلنأمل أن يكون لدى الشخص قدم يسرى جيدة، ربما سأحصل على شخص مثل ميسي”.

وزاد لاعب “الأسود” قائلا: “لا أعرف لحدود اليوم من أعطاني هذا الرابط، لقد أنقذ مسيرتي الكروية رغم أنه شخص متوفي”.

وخلال حديثه، أفاد حارث بأنه اتخذ الأمريكي الراحل “كوبي براينت”، نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز الأمريكي السابق لكرة السلة مثالا للعودة، أقوى، وأكثر جوعا.

وأضاف: “قلت لنفسي، هل أنت مريض؟ سأكون كوبي براينت في نادي أولمبيك مارسيليا. لقد كان مصدر إلهام لا يصدق، ما أعيشه أنا حاليًا لا يقارن بما عاشه هو وما عاشته عائلته، الأمر لا يقتصر على الرياضة فحسب، بل هناك كل شيء حولها مثل العنصرية، لقد قرأت كتاب سيرته الذاتية، وقلت سأفعل الشيء ذاته”.

ويشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي أمين حارث أبعدته عن الميادين لمدة تتراوح لـ9 أشهر، وكانت سببا في غيابه عن تشكيلة “أسود الأطلس” في “مونديال قطر”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق