مصباح: هناك تحدي أخر للخضر في غينيا الاستوائية

 

صرح الدولي الجزائري جمال مصباح لاذاعة مونتي كارلو الفرنسية، بان المنتخب الجزائري وقع في مجموعة صعبة وقوية، خلال نهائيات كأس افريقيا للامم التي ستقام في غينيا الاستوائية.
وأبرز مصباح بان هناك تحدي اخر امام الخضر في هذا البلد، غير المنتخبات وهي الظروف الصعبة المناخية التي تشهدها القارة الافريقية، مبديا تفاؤله بقدوة المنتخب الجزائري على تحدي الصعاب وتحقيق نتيجة ايجابية خلال المشاركة في النهائيات.
وأضاف الظهير الأيسر لفريق سامبدوريا الايطالي، بان المجموعة التي تضم كل من غانا والسنغال وجنوب افريقيا معقدة، لانها تضم الى جانب المنتخب الجزائري منتخبات كبيرة على الصعيد القاري، مشددا على ضرورة اللعب بنفس الروح الوطنية ونفس المستوى الذي يتميز به لاعبو المنتخب الوطني الجزائري طيلة ثلاث سنوات، لاسيما ان كل الامكانيات متوفرة لتدقيم كأس افريقيا جميلة.
وقال بأن من الصعب التألق في الظروف التي تجرى في كأس افريقيا، “لان الظروف الافريقية ليست مثل اوروبا ومن الصعب التكيف مع هذه الأجواء، لكن الخضر قادرون على التحدي ودخول غمار المنافسة القارية بعزيمة وإرادة قوي”.

اقرأ أيضا

الجزائر والإمارات

اهتمام الإمارات بشركة “ناتورجي” الإسبانية يصيب عسكر الجزائر بالسعار

سبب اهتمام شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة"، بشراء شركة “ناتورجي” الإسبانية المتخصصة في الغاز والطاقة، في تفاقم سعار النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، الذي دفع بأبواقه المأجورة، كالعادة، للترويج لـ"أسطوانته المشروخة"

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *