وضعية لحسن ضمن خيتافي تهدد مكانته في صفوف المنتخب الجزائري

لا يعيش متوسط ميدان المنتخب الجزائري، مهدي لحسن، أفضل أيامه بسبب ملازمة لدكة البدلاء ضمن صفوف فريق خيتافي الإسباني لكرة القدم مما يهدد بفقدانه لمكانته ضمن تشكيلة المنتخب الجزائري.
هذا وباتت مكانة لحسن مهددة أكثر في ظل التقارير التي تتحدث عن قبول اللاعب الواعد بنطالب بتمثيل “الخضر” مما قد يفرض على المدرب التضحية ببعض اللاعبين وقد يكون لحسن من بينهم.
هذا وكانت وضعية لحسن ضمن الفريق الإسباني قد تعقدت أكثر بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين مدربه لويس غارسيا بعد عبر لحسن عن رغبته في ترك خيتافي والانتقال إلى فريق يمنحه فرصا أكثر للعب، مما جعل غارسيا يرد بالقول أن اللاعب الجزائري تفكيره منصب حول المونديال في حين أن خيتافي في حاجة إلى لاعبين يكون تركيزه متمركزا نحو الفريق بنسبة مئة بالمئة.

اقرأ أيضا

المنتخب الجزائري

رايفاتش يعلن عن قائمة المنتخب الجزائري

أعلن المدرب الصربي ميلوفان رايفاتش عن قائمة المنتخب الجزائري النهائية التي ستخوض المباراة الرسمية امام منتخب ليسوتو يوم رابع شتنبر المقبل ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات الكان.

ثلاثي “الخضر” يدعمون الأولمبي الجزائري في ريو

كشفت تقرير اعلامية جزائرية عن امكانية استدعاء كل من اسلام سليماني و ابراهيمي و فيغولي لتعزيز صفوف المنتخب الجزائري الأولمبي للمشاركة في أولمبياد البرازيل القادم.

المنتخب الجزائري

المنتخب الجزائري يتعادل مع إثيوبيا ويتأهل للغابون 2017

عاد المنتخب الجزائري ببطاقة العبور إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم عقب تعادله أمام مضيفه الإثيوبي بثلاثة أهداف في كل شبكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *