اجتماع الكاف لم يسفر عن أي قرارات ضد المغرب

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي3 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اجتماع الكاف لم يسفر عن أي قرارات ضد المغرب

لم يصدر عن اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم أي قرار، ضد المغرب خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف بعاصمة غينيا الاستوائية مالابو.
وأكدت مصادر مطلعة أن خلافا برز خلال اجتماع لجنة الكاف، حيث رفض بعض الاعضاء تسليط عقوبات على المغرب، مشيرة إلى أن اللجنة قررت تأجيل النظر في ملف المغرب الى ما بعد كأس العالم للأندية التي ستنظم بالرباط، حتى لا يصطدم قرار الكاف بتدخل من قبل الفيفا التي لا تريد تعرض مونديال الأندية بالرباط لأي تأثيرات أخرى.
وحسب مصادر فإن الكاف بدورها تتجه الى إلغاء فكرة العقوبات التي لم تعد موجودة لدى أعضاء بارزين، لكون المغرب تربطه علاقات مثينة مع الكاف منذ عقود، وحتى الكاف لا تريد ان تخسر المغرب كبلد قدم خدمات كثيرة للكاف في عدة تظاهرات أخرى، مثل احتضانه لكأس افريقيا للشباب سنة 98 وكأس افريقيا للناشئين وبطولة افريقيا للأولمبيين، بالاضافة إلى عدة اجتماعات للكونفدرالية، واحتضان مباريات منتخبات افريقية في المغرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق