التعادل في مبارتي الفتح والماط والدفاع والكاك

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
التعادل في مبارتي الفتح والماط والدفاع والكاك

عرفت مباريات الأمس من البطولة الاحترافية المغربية، اقتسام النقاط بين الفرق المستقبلة والزائرة، بحيث فرض فريق المغرب التطواني التعادل على الفتح الرباطي في قمة الجولة بهدفين لمثلهما، في مباراة أجريت فوق أرضية غير صالحة.

وسجل للفتح لاعب الوسط مروان سعدان في الدقيقتين 33 و69، بينما وقع للمغرب التطواني محسن ياجور في الدقيقة الرابعة والدقيقة 78.
وبهذه النتيجة حافظ الفتح والماط على رصيدهما من النقاط ب14 نقطة في المركز الخامس.
وفي مباراة أخرى عاد فريق الدفاع الحسني الجديد بتعادل ثمين من قلب القنيطرة ، على حساب النادي القنيطري بهدف لمثله، في مباراة عرفت تضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل من قبل المهاجمين.
وقد كان النادي القنيطري سباقا للتسجيل بواسطة عادل المسكيني في الدقيقة 67، لكن الدفاع الجديدي تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة السبعون بواسطة عادل الحسناوي.
وحافظ النادي القنيطري رغم نتيجة التعادل على مركزه في المركز الرابع في التريتب العام برصيد 15 نقطة بينما ارتقى الدفاع الى المركز السابع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق