الودادية تتدخل لانهاء الخلاف بين الزاكي وفاخر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الودادية تتدخل لانهاء الخلاف بين الزاكي وفاخر

خلق الخلاف الكبير بين بادو الزاكي مدرب المنتخب المغربي الأول مع محمد فاخر مدرب المنتخب المحلي، للجنة المنتخبات الوطنية التابعة للجامعة مشاكل، للتنسيق بين المدربين، حيث وجد رئيسها نور الدين البوشحاتي صعوبة كبيرة في عقد اجتماع بين مدربي المنتخبين الوطنيين.
وحسب مصادر مطلعة لموقع مشاهد فقد دخل رئيس ودادية المدربين عبد الحق ماندوزا في القضية لحل الخلاف الذي أثار نقاشا كبيرا في الوسط الكروي الوطني بين الزاكي وفاخر بسبب تصريحات مضادة.
ودعت اطر وطنية كل من الزاكي وفاخر الى الصلح، والتفاهم فيما بينهما من اجل مصلحة المنتخبين والكرة الوطنية، التي تواجه تحديات وصعوبات كبيرة، بعدما قرر الاتحاد الافريقي استبعاد المنتخب المغربي من دورتي 2015 و2017 لكأس افريقيا للامم.
وأضافت ذات المصادر أن اجتماع سيعقد تحت اشراف رئيس ودادية المدرين، بحضور رئيس لجنة المنتخبات بالجامعة البوشحاتي من أجل طي الخلاف بين الناخبين الوطنيين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق