الرئيسية / رياضة / العامري يرفض التعاقد مع لاعبين إفريقيين
العامري

العامري يرفض التعاقد مع لاعبين إفريقيين

رفض المدرب عزيز العامري التعاقد مع لاعبين افريقيين، بعدما خضعا لاختبارات تقنية وبدنية بالمركز الرياضي العسكري حلال اليومين الماضيين، في أفق انضمامهما الى الجيش الملكي خلال فترة الانتقالات الشتويةالمقبلة.

وحسب مصدر من نادي الجيش الملكي لموقع “مشاهد24” فإن الأمر يتعلق بلاعب كاميروني وآخر من إفريقيا الوسطى، قامت إدارة النادي باستقطابهما حتى يخضعان للتجريب تحت إشراف المدرب العامري.

وتسعى إدارة نادي الجيش الملكي للتعاقد مع لاعبين أجانب أفارقة خلال الميركاتو الشتوي، من أجل تعزيز صفوف الفريق العسكري حتى يتمكن من العودة للمسار الصحيح، ويعود للواجهة المحلية لكي ينافس على الألقاب ويشارك في الاستحقاقات القارية.

وقد كان الجنرال الحسني بن سليمان أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي النادي وللمدرب العامري، لكي يقوم بانتداب لاعبين أجانب ضمن الفريق العسكري، حتى يتمكن من المنافسة على لقب البطولة الإحترافية مثل بقية الفرق الوطنية التي تعتمد على اللاعبين الافارقة لخلق الفارق.

ويهتم فريق الجيش بلاعب فريق المغرب الفاسي الإيفواري غويزا الذي برز بشكل جيد في نهائي كأس العرش وكان وراء احراز فريق “الماص” الكأس الفضية، حيث أظهر مؤهلات عالية في الهجوم.