الرئيسية / رياضة / الأحمدي يكشف عن موعد اعتزاله مع المنتخب!
الأحمدي

الأحمدي يكشف عن موعد اعتزاله مع المنتخب!

خرج الدولي المغربي كريم الأحمدي بتصريح مثير في حوار أجراه مع صحيفة هولندية، تحدث فيه عن رغبته في اعتزال اللعب دوليا عقب نهاية كأس إفريقيا للأمم التي ستنظم في الغابون مطلع العام المقبل.

واعتبر الأحمدي ان البطولة الافريقية المقبلة ستكون آخر محطة له مع الفريق الوطني، خاصة ان عمره سيصل ل31 سنة قائلا “أطمح للمشاركة مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا بالغابون،والتي قد تكون الأخيرة لي باعتبار أنني أبلغ من السن31 عاما”.
وعبر الدولي المغربي عن رغبته الكبيرة في تحقيق اللقب الافريقي المقبل، حيث يطمح للتتويج في ثالث مشاركة له في الحدث القاري، قبل أن يضع حدا لمساره الكروي الدولي، بعد عدة مشاركات مع الأسود في عدة مباريات قارية.

وأوضح الأحمدي ان المنتخب الوطني يتوفر على لاعبين جيدين قادرين على تعويض مكانه، مؤكدا على ان المنتخب قادر على تحقيق نتائج جيدة بدونه، وبان الخيارات ستكون مفتوحة.
ويشكل هذا التصريح مفاجئة بالنسبة لمدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار الذي سيكون مضطرا للبحث عن عنصر آخر ، قصد تعويض اعتزال الأحمدي، لاسيما أن غيابه الأخير عن المنتخب شكل نقطة سلبية خلال مواجهة ساحل العاج.

وأشار إلى ان مشاركته مع المنتخب في نهائيات كأس افريقيا المقبلة، لن تؤثر كثيرا على فريق فاينورد روتيردام في مسابقة الدوري الهولندي، معتبرا أن فريقه يتوفر على لاعبين قادرين على تعويضه.