الرئيسية / رياضة / طاليب : نسعى للوصول لنهائي كأس العرش
طاليب

طاليب : نسعى للوصول لنهائي كأس العرش

أكد المدرب عبد الرحيم طاليب على ان مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام فريق أولمبيك أسفي ضمن نصف نهائي مسابقة كأس العرش، ستكون مواجهة قوية رغم تفوق فريقه في مباراة الذهاب، معتبرا أن مباريات الكأس لا تخضع للمنطق لذلك سيحاول لعب المباراة من اجل الفوز.

وأضاف طاليب في تصريح لموقع “مشاهد24” أن لدى لاعبيه عزيمة كبيرة وإرادة من أجل الوصول للمباراة النهائية لكأس العرش، مشددا على أهمية هذه المسابقة لدى جميع المغاربة، خاصة أنها تعد حافزا مهما للاعبين لتحقيق موسم جيد.

وتابع ان الدفاع حقق مسار جيد في مسابقة كأس العرش، بعدما تمكن من المرور على حساب فرق قوية مثل الرجاء البيضاوي ونهضة بركان، مشيرا إلى أن الفرق الأربعة المتواجدة في دور النصف هي محظوظة بوصولها لهذا الدور.

وبخصوص تعادل الدفاع امام الوداد أوضح أم فريقه قدم مباراة جيدة لا على المستوى التقني او التكتيكي، وخصوصا من خلال التحكم في وسط الميدان، للحد من خطورة الوداد، مبرزا أن فريقه تمكن من التفوق في النزالات الثنائية، وخلق عراقيل كبيرة لخط هجوم الوداد وشدد الرقابة على مهاجميه.

وأضاف طاليب أن الدفاع الحسني فضل اللعب مباراة مفتوحة بحثا عن الفوز رغم صعوبة المهمة، معتبرا ان فريقه كان متسيدا في الجولة الثانية، وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ومشيرا إلى أن للدفاع مكانته في البطولة الاحترافية لهذا الموسم.